رابطة العالم الإسلامي تنفذ مشروع “كبش العيد” في باكستان

 

مشروع “كبش العيد” يتمثّل في توزيع لحوم الأضاحي على الآلاف من الفقراء والمحتاجين والأرامل

نفذت رابطة العالم الإسلامي مشروع “كبش العيد” في جمهورية باكستان الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1443هـ.
وانطلق المشروع من المكتب الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، بحضور عدد من المسؤولين والقيادات الحكومية الباكستانية، وقيادات المنظمات الإنسانية.
وأوضح المدير الإقليمي للرابطة في جمهورية باكستان سعد بن مسعود الحارثي أن مشروع كبش العيد من المشروعات الإنسانية السنوية التي تنفذها رابطة العالم الإسلامي في العديد من دول العالم، ويتمثّل في توزيع لحوم الأضاحي على الآلاف من الفقراء والمحتاجين والأرامل في مناطق مختلفة من أقاليم جمهورية باكستان الإسلامية، حيث يتم اختيار المستفيدين بطريقة مهنية عالية.
وأضاف أن الرابطة تنفذ في جمهورية باكستان حزمة من المشروعات في مختلف المجالات التنموية والرعوية والإغاثية، إضافة إلى برامج إفطار الصائم وكبش العيد.
من جانبه شكر رئيس منظمة القوة الخضراء الباكستانية الدكتور جمال ناصر رابطة العالم الإسلامي على جهودها المميزة في مجال العمل الإنساني، مؤكدا أن الرابطة تعد من المنظمات التي يتميز عملها بالاحترافية والمهنية العالية في تقديم المساعدات، والوصول إلى الفئات المستحقة.

شاركنا تعليقك

جديد الأخبار

رابطة العالم الإسلامي تنفذ برنامج تحفيظ القرآن في 78 دولة
7 أغسطس، 2022
وفد رابطة العالم الإسلامي يقف على منجزات مشروع حماية الأطفال النازحين في نيجيريا
31 يوليو، 2022
رابطة العالم الإسلامي توزع حصص من لحوم الأضاحي على المحتاجين في تشاد
18 يوليو، 2022

تويتر

  • التقى معالي الأمين العام رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ د.#محمد_العيسى معالي المبعوث الخاص لفخامة الرئيس الصومالي ا… https://t.co/NOrJblaTKI 17 hours ago
  • RT @MhmdAlissa: تابعنا بقلق أنباءَ الحريق المؤلم الذي تعرَّضت له كنيسة أبو سيفين بالجيزة.  نتقدَّم بخالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا، ول… 2 days ago

فيديو