رابطة العالم الإسلامي تنفذ مشروعاً نوعياً في الصومال

بدأت رابطة العالم الاسلامي وبشراكة مجتمعية في بناء مصنع لأسطوانات الاوكسجين ومستودع الادوية في بوصاصو بشمال الصومال، حيث تم وضع حجر الأساس للمشروع بحضور وزير الصحة ومحافظ المنطقة وعمدة بلدية المدينة وأعضاء من الغرفة التجارية. ويعتبر هذا المشروع من المشاريع النوعية التي تحرص الرابطة على تنفيذها للأثر الكبير التي ستحدثه بحول الله ولحاجه المجتمع المحلي لمثل هذه المشاريع المستدامة.
وقد ثمن الجميع الدور السخي لرابطة العالم الإسلامي وحرصها على تلبية أهم الاحتياجات الضرورية للمجتمعات الفقيرة، وجهودها الحثيثة والمباركة تجاه أبناء الشعب الصومالي.
يذكر أن الرابطة قدمت هذا المشروع لوزارة الصحة في اقليم بونتلاند بجمهورية الصومال الاتحادية (شرق الصومال) ويستفيد منه جميع محافظات ومدن الاقليم والذي يزيد تعداده عن ٤ مليون نسمة، حيث تم توفير أسطوانات أوكسجين لجميع المؤسسات الصحية ما بين مستشفيات ومستوصفات ومراكز صحية والتي تعاني أشد المعاناة من انعدام الأكسجين في كثيراَ من الأحيان.

شاركنا تعليقك

جديد الأخبار

بتوجيه من الأمين العام.. رابطة العالم الإسلامي تتكفل بعلاج أسماء
18 يناير، 2023
الرابطة توفر الأمن الغذائي لأكثر من 10 الآف أسرة في السودان
10 يناير، 2023
رابطة العالم الإسلامي تنشىء مصنعاً لأسطوانات الغاز في الصومال
10 يناير، 2023

تويتر

  • RT @MhmdAlissa: سعدتُ مساء الأمس بمكة المكرمة بزيارةٍ منزليةٍ عزيزة مِن لدُن دولة رئيس الوزراء بمملكة ماليزيا السيد: أنور إبراهيم. تناول ال… yesterday
  • في منزل معاليه بمكة المكرمة: دولة رئيس الوزراء بماليزيا السيد: أنور إبراهيم يزور عصر اليوم معالي الأمين العام الشيخ… https://t.co/I0Wx4Uaewg yesterday

فيديو